هل تعلم عن طلاء الفضة بالنحاس أو سبائك النحاس؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هل تعلم عن طلاء الفضة بالنحاس أو سبائك النحاس؟

هل تعلم عن طلاء الفضة بالنحاس أو سبائك النحاس؟

تصفح الكمية:478     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-07      المنشأ:محرر الموقع

هل تعلم عن طلاء الفضة بالنحاس أو سبائك النحاس؟

في الواقع ، تم تطبيق الفضة منذ أواخر القرن التاسع عشر على المفاتيح الكهربائية والأجزاء التي تمر بتيار كهربائي مثلمكونات مركز الاتصال.في الآونة الأخيرة ، نما الطلاء الفضي للمكونات الإلكترونية النحاسية بما في ذلك الموصلات والمحطات بسرعة في أسواق السيارات الإلكترونية والسيارات والكهربائية.نظرًا لأن طلاء الفضة له العديد من الخصائص الفريدة ، فقد كان مرغوبًا بشكل خاص لهذه التطبيقات.السبب الرئيسي هو أن الفضة لديها أعلى موصلية كهربائية وحرارية من أي معدن ومنتجاته مثلأجزاء الألمنيوم المختومة.

أحد الاهتمامات الرئيسية للطلاء بالفضة هو تكوين مركبات كبريتيد الفضة ، والتي يطلق عليها عادة تشويه الفضة.يعد تلطيخ الفضة بشكل أساسي مصدر قلق تجميلي لمجموعة متنوعة من المنتجات مثلشرائط مغطاة بالفضة.بالنسبة للإلكترونيات الدقيقة والموصلات ذات الجهد المنخفض ، يجب مراعاة احتمالية التشويه من خلال الاختيار المناسب لمانع مضاد التشوه.هناك العديد من مثبطات مقاومة التشويه المختلفة المتاحة لتجنب تشويه الفضة والتي تعمل بشكل جيد للغاية بما في ذلك الأنظمة العضوية وأنظمة الغمر بالقصدير وما إلى ذلك.

بعد ذلك ، يجب أن تعرف المزيد عن خصائص النحاس.كانت المواد النحاسية هي المادة الأساسية في الصناعات الكهربائية والإلكترونية لأكثر من قرن من الزمانمصنعي الأجزاء المعدنية المختومة.يتمتع النحاس بالعديد من الخصائص الرائعة مثل التوصيل الكهربائي والحراري الممتاز ، وهو فعال جدًا في التعامل مع الفولتية العالية والتيارات العالية.يعتبر النحاس أيضًا معدنًا نبيلًا نسبيًا مما يقلل من احتمالية التآكل عند ملامسته للمعادن مثل القصدير أو النيكل أو الفضة بالإضافة إلى منتجاته مثلمسامير الاتصال ثنائية المعدن الفضية.


55 سبيكة نحاسية 1



نتيجة لذلك ، سيوفر طلاء الفضة بالنحاس العديد من مزايا التصميم لأن خصائص المعدنين تكمل بعضها البعض.العديد من سبائك النحاس مثلسبائك النحاس والفضةمتوفرة اليوم والتي يمكن أن تقدم مجموعة متنوعة من الخصائص الميكانيكية والكهربائية.

55 سبيكة نحاسية 2


بالطبع ، أنت بحاجة إلى معرفة فوائد الطبقة السفلية من النيكل لأن استخدام الصفيحة السفلية من النيكل يمكن أن يحسن أداء الإيداع الكلي بعدة طرق.

حاجز الانتشار: عندما تُطلى الفضة بالنحاس ، سيحدث انتشار الحالة الصلبة الطبيعية للنحاس في الفضة بمرور الوقت.يتغير معدل الانتشار حسب درجات الحرارة.عندما ينتشر النحاس إلى الفضة ، فإنه يشكل طبقة هجينة لها تأثير سلبي على الالتصاق وقابلية اللحام والأداء الكهربائي لمنتجات مثلشرائط معدنية مغطاة بالنحاس والفضة.ومن ثم ، فإن النيكل يشكل حاجز انتشار فعال لمنع حدوث هذه الهجرة.

أداء التآكل: يمكن للفضة أن تحافظ على النحاس من الأكسدة من خلال تشكيل طبقة حاجزة بين البيئة والركيزة النحاسية ، والتي تعتبر عادةً بمثابة حاجز للحماية من التآكل.يمكن أن تشكل إضافة صفيحة نيكل سفلية حاجزًا أكثر فعالية بين القاعدة النحاسية والبيئة.علاوة على ذلك ، يعتبر النيكل أقل تكلفة من الفضة ، لذا من المرجح أن يختاره العديد من المصنّعين كما هو الحال فيالتصنيع على البارد.

متانة الحمل أو التحمل: يمكن أن يوفر استخدام الصفيحة السفلية من النيكل هيكلًا صلبًا.يساعد هذا في تقليل تآكل الفضة في تبديل ضغط التلامس العالي وتطبيقات التآكل مثل طعنات الصمامات أو المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي أوقطع غيار النحاس ختم الفضة الاتصال.

قاعدة اللحام: يمكن أن يساعد استخدام صفيحة نيكل سفلية مناسبة في تحسين قابلية لحام مكون نحاسي.بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن النيكل يساعد في تقليل انتشار النحاس في الفضة ، يمكن للصفيحة السفلية من النيكل أن تطيل العمر الافتراضي لقابلية اللحام وتقليل الكمية الإجمالية للفضة التي تحتاج إلى طلاء لمكونات النحاس بنجاح.


اتصل بنا
منتجات ذات صله
يضيف:ونزهو Huifeng سبيكة التكنولوجيا المحدودة.No.466 Binhai Fourth Avenue Wenzhou Economy & Technology Development Zone Wenzhou، 325025 PR China
الهاتف:0086-577-86811835
بريد الالكتروني:benedict@hflele.com
الفاكس:0086-577-85828515
Wechat / الجوال:13566199617 فيكي

الصفحة الرئيسية

المسامير الاتصال

اتصل بنا
© 2021 Wenzhou Huifeng Alloy Technology Co.Ltd.