هل تعرف عن الاتصالات الكهربائية؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » هل تعرف عن الاتصالات الكهربائية؟

هل تعرف عن الاتصالات الكهربائية؟

تصفح الكمية:492     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-10      المنشأ:محرر الموقع

هل تعرف عن الاتصالات الكهربائية؟

يجب أن تعلم أن الاتصال الكهربائي أو فشل الاتصال يمكن أن يؤدي مباشرة إلى كارثة لمنشأتك مثلمصنع قطع الختمأو عمليات تشغيل الأجهزة مثلالألواح المعدنية المختومة.لذلك ، من الأهمية بمكان أن تحافظ على ملامسات كهربائية تعمل بشكل جيد ، وهو أيضًا عنصر مهم لضمان أداء وسلامة أجهزتك ومكوناتك الإلكترونية.

اتصال كهربائي أومسامير الاتصال الكهربائيةالتي تستخدم مصدر طاقة ثانويًا منخفض الجهد لإكمال أو مقاطعة الدوائر التي تؤثر على التيار الكهربائي.على عكس المرحلات ، فإنها تحمل أحمال دائرة أعلى وتتصل مباشرة بتغذية عالية الجهد بحيث لا تقاطع الدوائر القصيرة مثل قواطع الدائرة.

61 اتصال كهربائي 1


بشكل عام ، تتكون جهات الاتصال الكهربائية من ثلاثة أجزاء أساسية: ملف التشغيل ، والتلامس الثابت ، والاتصال المتحرك.عن طريق إرسال طاقة منخفضة الجهد عبر الملف ، يمكن للتيار الكهرومغناطيسي تنشيطمكونات الاتصالمن جهة الاتصال المنقولة لفتح أو إغلاق مقابل جهة الاتصال الثابتة.

61 5


تعتبر التلامسات الكهربائية شائعة في الأجهزة الميكانيكية الكهربائية التي تعمل بمجموعة واسعة من الفولتية والوظائف.من أهم استخداماتها الأجهزة المنزلية والمحركات ومراكز التحكم وخطوط التجميع والمكابس مثلمكبس بارد.عادة ما تكون هذه المفاتيح المتخصصة في حالتين مختلفتين من الاتصال: عادة مغلقة (NC) ومفتوحة عادة (NO).

اعتمادًا على تفاصيل التطبيقات التي تستخدم جهات اتصال كهربائية ، سيتم تثبيت جهة اتصال مغلقة عادةً أو مفتوحة عادةً.من المهم معرفة الفرق بين كل نوع من أنواع الأنظمة حتى تتمكن من تحديد الاختيار الصحيح لتطبيقك مثلأجزاء ختم الصفائح المعدنية.

عادةً ما تكون المفاتيح المفتوحة افتراضيًا في الوضع المفتوح ، مما يعني أنه لا يوجد تيار كهربائي يمر عبرها ما لم يغلق المشغلون أو العمليات الدائرة.على سبيل المثال ، أجهزة استشعار إشغال الإضاءة وأنظمة تبريد المعدات والأضواء التجريبية كلها متشابهة.

عادةً ما تكون المفاتيح المغلقة افتراضيًا في الوضع المغلق ، مما يعني أن تيارًا كهربائيًا يمر عبرها ما لم يفتح المشغلون أو العمليات الدائرة مثل أزرار الإغلاق في حالات الطوارئ وأزرار إغلاق المضخة وأشرطة الإغلاق.

من المهم جدًا أن تعرف كيفية اختيار جهة الاتصال الكهربائية المناسبة لتطبيقك أو لتطبيقكالتصنيع على البارد.إذا اخترت جهة الاتصال الكهربائية الصحيحة مثلقطع غيار النحاس ختم الفضة الاتصالبالنسبة لتطبيقك ، سيؤدي ذلك إلى تحسين موثوقيته وأدائه داخل النظام بشكل كبير.

هناك ست خصائص أساسية يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار ، والتي سيتم توضيحها في المقاطع التالية.

1. الموصلية: يقيس هذا قدرة المعدن على مقاومة أو توصيل التيارات الكهربائية.يمكن أن يحدد النحاس خط الأساس عند التوصيل بنسبة 100٪ ، ويتم تصنيف المعادن الأخرى وفقًا لقدراتها.

2. مقاومة التآكل: هذا يتعلق بقدرة جهات الاتصال مثلصانعي القطع الأصلية الصفائح المعدنية التثبيت اتصالات الكهربائيةلمقاومة التآكل المستحث كيميائياً بمرور الوقت.

3. الصلابة: هذا يقدر أربعة عوامل مقاومة أو تشوه تحت الضغط المطبق.

4. الحمل الحالي: يشير هذا إلى الحد الأقصى لسعة التحميل الحالية للمادة.

5. النموذج: هذا يحدد قدرات التشكيل المختلفة للمادة المستخدمة في التطبيق.

6. الحجم: هذا يقيس طول وعرض وسمك المادة أو قطرها الخارجي فيما يتعلق بتطبيقها مثلأجزاء أجهزة ختم مخصصة.


اتصل بنا
منتجات ذات صله
يضيف:ونزهو Huifeng سبيكة التكنولوجيا المحدودة.No.466 Binhai Fourth Avenue Wenzhou Economy & Technology Development Zone Wenzhou، 325025 PR China
الهاتف:0086-577-86811835
بريد الالكتروني:benedict@hflele.com
الفاكس:0086-577-85828515
Wechat / الجوال:13566199617 فيكي

الصفحة الرئيسية

المسامير الاتصال

اتصل بنا
© 2021 Wenzhou Huifeng Alloy Technology Co.Ltd.