ما الذي يجب مراعاته عند تحديد مواد التلامس المعدنية؟
الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » ما الذي يجب مراعاته عند تحديد مواد التلامس المعدنية؟

ما الذي يجب مراعاته عند تحديد مواد التلامس المعدنية؟

تصفح الكمية:419     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-12      المنشأ:محرر الموقع

ما الذي يجب مراعاته عند تحديد مواد التلامس المعدنية؟

بدون أي شك ، يمكن أن يكون لمواد الاتصال تأثير عميق على خصائص المنتجات مثلالمسامير الاتصال.سيحدث فرقًا جوهريًا في سلامة الموصلات وموثوقيتها ومتانتها.ومع ذلك ، لا يتطلب كل تطبيق خيار الجودة الأعلى.

هناك العديد من العناصر التي يجب مراعاتها عند تحديد جهات الاتصال المعدنية مثلقطع غيار النحاس ختم الفضة الاتصال.على سبيل المثال ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الأداء الميكانيكي والأداء الكهربائي وقيود الحجم المادي والتكلفة والتوافر.بالطبع يجب استخدام مواد مختلفة في مناسبات مختلفة.في البيئات القاسية ، على سبيل المثال ، يجب استخدام مواد عالية الجودة للتأكد من سلامة التشغيل والموثوقية والمتانة.

من الصعب حقًا اختيار المواد المناسبة لدبابيس الذكور والمآخذ الأنثوية في تطبيق معين مثلألواح معدنية مختومة، حيث قد يكون من الصعب تحقيق التوازن الصحيح بين العديد من المتغيرات.في الواقع ، هناك خمسة عوامل رئيسية يجب مراعاتها ، بما في ذلك قابلية التشغيل الآلي ، وقوة الشد ، والتكلفة ، وقدرات الحمل الحالية.والتي يمكن أن تساعد في التأكد من أي مادة ملامسة للمعادن مثلتشكيل الفولاذ المقاوم للصدأ على الباردسيوفر أفضل حل شامل.

قوة الشد

لكي نكون صريحين ، يمكن أن تنتج المواد عالية الجودة ملامسات زنبركية ذات قوة شد أكثر مثلصانعي القطع الأصلية الصفائح المعدنية التثبيت اتصالات الكهربائية.قوة الشد هي المفتاح لموثوقية ومتانة الوصلات البينية التي تخدم التطبيقات ذات دورات التزاوج العالية والتي تتميز بطول العمر الطويل.يمكن أن تضمن قوة الشد العالية أن ملامس التجويف الأنثوي ، وكذلك أجزائه مثلقطع اتصال الفضة النحاس والنحاس ،يعود الربيع إلى مكانه بعد كل دورة تزاوج.ويضمن الموضع المناسب اتصالاً موثوقًا به لدورة التزاوج التالية.

64 5


عادةً ما يتم الحصول على النحاس الأصفر للمآخذ المستخدمة في التطبيقات التجارية ، بينما يستخدم النحاس والنيكل المحتوي على الرصاص أو نحاس البريليوم عادةً في البيئات القاسية.علاوة على ذلك ، يستخدم الفوسفور البرونزي أيضًا بشكل شائع في البيئات القاسية لأنه يتمتع بقوة شد أعلى وبالتالي خصائص زنبركية أفضل من النحاس الأصفر.ومع ذلك ، فإن قوة شدها لا تزال غير كافية لتلامس المقبس الأصغر من 20 مقياسًا.

حجم الاتصال هو أيضًا اعتبار ضروري عند اختيار المادة.اتصالات أكبر أومكونات مركز الاتصالعادة ما يكون لها جدران أكثر سمكًا ، مما يساعد على جعل المقابس أقل عرضة لفقدان خصائص الربيع.نتيجة لذلك ، يمكن إجراء اتصالات كبيرة من مواد أقل جودة وأقل تكلفة.

قدرات الحمل الحالية

تم تصميم الموصلات الكهربائية لتمرير التيارات أو الإشارات الكهربائية عبر واجهة قابلة للفصل مع أقل عدد ممكن من التعديلات على الإشارة الأصلية.يعتبر النحاس من أفضل الموصلات للكهرباء.لذلك ، كلما زاد محتوى النحاس في مادة التلامس ، زاد التيار الذي يمكن أن تحمله بالنسبة إلى كتلتها.ومع ذلك ، فإن النحاس مكلف إلى حد ما.وبالتالي ، اتصالات دبوس ومقبس وكذلك لهامكونات الاتصالتستخدم ببساطة لنقل إشارة يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان مواد ذات محتوى نحاسي أقل.وبالتالي ، فإن تلك المستخدمة لتمرير تيار كهربائي كبير سوف تتطلب مادة ذات محتوى نحاسي أعلى في معظم الحالات.

كلفة

غالبًا ما تكون جهات الاتصال الكهربائية من أكثر جوانب الموصل تكلفة.ليس هناك شك في أن المعادن الأقوى ذات قوة الشد الأعلى وتلك ذات القدرة الاستيعابية الحالية الأعلى تكلف أكثر.وبالمثل ، فإن سبائك النحاس الأصفر أقل تكلفة من النحاس والنيكل المحتوي على الرصاص ونحاس البريليوم بينما يكلف برونز الفوسفور أكثر من النحاس الأصفر ، ولكنه أقل تكلفة من السبائك التي تحتوي على نسبة أعلى من النحاس مثلسبائك النحاس والفضة.


64 4

التوفر

توافر المواد المعدنية له تأثير كبير على التصنيع تمامًا مثلالتصنيع على الباردبطريقتين مهمتين.كلما كان المعدن أكثر ندرة ، زادت صعوبة شرائه حتى بتكاليف أعلى.قد يكون من الصعب أيضًا شراء بعض أنواع النحاس ، وتحديداً C97 وهو نحاس منخفض السبائك ونحاس البريليوم.


اتصل بنا
منتجات ذات صله
يضيف:ونزهو Huifeng سبيكة التكنولوجيا المحدودة.No.466 Binhai Fourth Avenue Wenzhou Economy & Technology Development Zone Wenzhou، 325025 PR China
الهاتف:0086-577-86811835
بريد الالكتروني:benedict@hflele.com
الفاكس:0086-577-85828515
Wechat / الجوال:13566199617 فيكي

الصفحة الرئيسية

المسامير الاتصال

اتصل بنا
© 2021 Wenzhou Huifeng Alloy Technology Co.Ltd.